كيفية الحصول على الثلاثي: إدارة العواطف أثناء ممارسة الجنس الجماعي



لقد كان الثلاثي الأخير الذي حصلنا عليه على الإطلاق. بغض النظر عن الطريقة التي تريد بها الإدارة الثلاثية، فهي حلم كبير لكل من الرجال والنساء، ومع ذلك فإن القليل منهم على استعداد لخوض هذه المغامرة. هذا صحيح، يمكن أن تكون ديناميكية صعبة حتى بالنسبة للأزواج والأفراد الأكثر أمانًا للتنقل. من غير المحتمل أن تكون كل جلسة ثلاثية مثيرة وساحرة، لكنها يمكن أن تكون آمنة وممتعة. فيما يلي بعض النصائح للمساعدة في التغلب على هذه الحكة — وتقليل أي غرابة محتملة.



ربما كان ذلك في رأسي، لكنني شعرت وكأنني تم إهمالي قليلاً أثناء ممارسة الجنس. لأول مرة، ندمت على اختيار فتاة كانت تربطه بها علاقة سابقة ولم أستطع منع نفسي من تصور كيف كانت حياتهم الجنسية أمامي.

ركز على كيفية إضفاء الإثارة على حياتك الجنسية



يمكن أن تكون العلاقة الثلاثية وسيلة لاستكشاف أنماط جديدة من الحياة الجنسية، وإرضاء شريكك، وإضفاء الإثارة على علاقتك، وإشباع خيالاتك الجنسية. أكثر من 80% من الأشخاص الذين مارسوا الجنس الثلاثي قالوا أيضًا إنها كانت تجربة لمرة واحدة وهي في الأساس وسيلة لتغذية فضولهم.

  • قد تجد أنه من المفيد أيضًا مناقشة المواقف الثلاثية مسبقًا.
  • يمكن لشخصين يمارسان الجنس أن يُتركا للعفوية إلى حد كبير.
  • يمثل وجود مجموعة ثلاثية الكثير من الاعتبارات اللوجستية (والتحديات المحتملة) دون إضافة الخمر أو المخدرات إلى المزيج.
  • أنا أثق به تمامًا ولم يكن سوى داعم لي ولمشاعري عندما تم طرح موضوع المجموعات ثلاثية في الماضي.
  • لقد كانت تجربة ترابط مكثفة، على قدم المساواة مع رحلة مخدرات جيدة أو عطلة نهاية أسبوع رومانسية.


بينما كانت علاقتنا قوية، كانت المجموعات ثلاثية رائعة. ولكن بعد ذلك، ولأسباب منفصلة، ​​أصبحت الأمور بيننا صعبة بعض الشيء. ليس من المستغرب أن إحضار شخص آخر إلى سريرنا خلال تلك الفترة لم يكن جيدًا.

أهمية القواعد



هذا التفاعل بين الصداقة والحميمية قد يؤدي إلى المجموعات ثلاثية. في البداية، كانت المجموعات الثلاثية تجعلنا أقرب إلى بعضنا البعض، وكان الأمر يبدو وكأنه شيء غريب كنا نفعله معًا. بالإضافة إلى ذلك، كانت المطاردة ممتعة حقًا – اختيار الفتيات، وتوقع رد فعلهن، والحديث على الوسادة بعد مغادرتهن. لقد كانت تجربة ترابط مكثفة، على قدم المساواة مع رحلة مخدرات جيدة أو عطلة نهاية أسبوع رومانسية.

  • وهناك طرق يمكنك من خلالها إدخال نفسك في هذا الموقف.
  • ثلاثة هو رقم سحري، خاصة عندما يتعلق الأمر بالجنس.
  • وأضافت ميشيل: “لهذا السبب شعرت أن أفضل المجموعات ثلاثية لدينا كانت رصينة”.
  • بالنسبة لبعض الأزواج، من المثير للغاية مشاهدة شريكهم وهو يمنح ويتلقى المتعة مع شخص آخر.
  • يعتقد الكثير من الناس أنه يتعين عليهم الغوص في النهاية العميقة والقيام بأي شيء وكل شيء خلال الثلاثي الأول.
  • في بعض الأحيان تظهر مشاعر قوية أو يعاني شخص ما من قلق الأداء (يحدث ذلك).


من أنت ضمن ديناميكية ثلاثية، ومع من أنت، يُحدث فرقًا كبيرًا. من الممكن أن يكون النوم مع صديق أفلاطوني سابقًا أمرًا لا يصدق، ولكن هناك بعض الأوقات التي تصبح فيها المشاعر موضع شك. هل أنتم غرباء؟ عشاق العيون المرصعة بالنجوم؟ الأصدقاء القدامى يجلسون فوق سنوات من التوتر الجنسي المتراكم؟ فكر في الديناميكيات وكيف يمكن أن تتغير بمجرد دخول الجنس في المعادلة.
adjustable padded purple leather wrist hand cuff restraints